عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صدمة للمنتخب المصري وليفربول بعد إصابة محمد صلاح أمام برايتون

فاز فريق ليفربول على مضيفه برايتون، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد فالمر في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

سجل لويس دياز الهدف الأول برأسه عند الدقيقة 19 قبل أن يضاعف محمد صلاح النتيجة من ضربة جزاء عند الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

 

وخرج صلاح عند الدقيقة 65 متأثرًا بإصابة على مستوى القدم، ولم يتبين مكان الإصابة ولكنه خرج ماشيًا على قدميه وتحدث مع مدربه يورجن كلوب عن الإصابة التي تعرض لها، وسلم قميصه لأحد مشجعي برايتون الذي طلب منه القميص قبل خروجه من أرضية الملعب، ودخل بدلاً منه ديجو جوتا.

 

وسجل صلاح الهدف رقم 2000 للريدز في تاريخ نادي، والهدف الشخصي له رقم 20 خلال الموسم الجاري متصدرًا بهم ترتيب الهدافين بالبريميرليج، ويعتبر هذا الهدف رقم 28 الذي يسجله صلاح في كافة البطولات بالموسم الجاري.

 

ويتبقي أسبوعان فقط، على مباراة المنتخب المصري ونظيره المنتخب السنغالي، المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة، في المركز الثاني، بجدول ترتيب البريميرليج، على بعد 3 نقاط فقط من مانشستر سيتي، صاحب الصدارة، والذي يحل ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، مساء الاثنين القادم، على ملعب سلهارست بارك.

 

كما ينتظر ليفربول مباراة آرسنال المؤجلة، بينما تجمد رصيد برايتون، عند 33 نقطة، في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب البريميرليج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز