عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب ليفربول: لم أرغب في استبدال صلاح أمام وست هام لكن احتجنا ضخ دماء جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

   قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، إنه لم يرغب في استبدال جناح فريقه محمد صلاح بلاعب أخر في المباراة التي جمعت الفريق أمام وست هام يونايتد.



وأضاف كلوب- في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، اليوم الاثنين: "كان محمد صلاح يرغب في تسجيل هدف في المباراة خاصة أنه يجيد الهجمات المرتدة ويساعد في النواحي الدفاعية، لكن أتيحت لنا الفرصة للدفع بدماء جديدة كنا نحتاجها في مباراة وست هام وبالتالي أشركنا دييجو جوتا، لأن هناك مباريات كثيرة وضغط كبير ونحتاج إلى مشاركة لاعبين آخرين".

وجاءت تصريحات كلوب في معرض تعليقه على خروج محمد صلاح في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، حيث كان هناك علامات غضب تظهر على وجه الدولي المصري ورصدته الكاميرات المتابعة.

وكان فريق ليفربول قد حقق فوزا مهما على ضيفه وست هام يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الأول /السبت/، على ملعب انفيلد "معقل ليفربول" في إطار منافسات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أهدر محمد صلاح فرصة تسجيل هدف مبكر لصالح فريقه ليفربول في الدقيقة الثانية بعدما انطلق بالكرة وسددها لكن حارس مرمى فريق وست هام تصدى لها.  وبعدها أضاع صلاح فرصة أخرى، حيث استطاع مدافع وست هام أن يبعد الكرة من أمامه في اللحظة الأخيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز