عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ للنائب العام لحجب لعبة فيري فير لتدنيسها المقدسات الدينية

لعبة فيري فير
لعبة فيري فير

تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بحجب لعبة فيري فير لتدنيسها المقدسات الدينية وخطورتها علي المجتمع.



 

بدأ محفوظ بلاغه بأنه ما زالت حروب الجيل الرابع والخامس تسيطر على مجتمعنا في الواقع الفعلي والافتراضي وتعرض أطفالنا لمؤامرة انتشار الألعاب الالكترونية ومنها لعبه تدعى فيري فير، تحرض أطفالنا على العنف وتدنيس المقدسات الدينية بظهور لفظ الجلالة وأسماء الأنبياء والقرآن بشكل غير لائق باللعبة.

 

 

وأضاف في بلاغه أن اللعبة تحث الأطفال على العنف الدموي وإهانة المقدسات وتلك اللعبة منتشرة جدا بين أطفالنا وتجارة رائجة في بيع منتجات اللعبة في محلات ألعاب الفيديو جيم وتشجع الأطفال على المقامرة والانحراف السلوكي، وسلب أموال الأسرة المصرية لتحقيق أرباح خيالية لمنتجي لعبة فيري فير، وكأن أولادنا يدفعون من أموالنا من أجل تدنيس المقدسات والإخلال بالمجتمع.

 

واستطرد بأن المادة (89) من قانون الطفل تحظر نشر أو عرض أو تداول أي مطبوعات أو مصنفات فنية مرئية أو مسموعة تخاطب غرائزه الدنيا، أو تزين له السلوكيات المخالفة لقيم المجتمع أو يكون من شأنها أن تشجعه على الانحراف وجوب مصادرة المطبوعات أو المصنفات الفنية المخالفة.

 

واختتم محفوظ بلاغه المرسل إلكترونيا للسيادة النائب العام بصفته محامي الشعب بغية اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حجب لعبة فيري فير التي تدمر أطفالنا ومجتمعنا، واتخاذ اللازم قانونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز