عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نائب رئيس الإسماعيلي: حمد إبراهيم أحد أبناء الدراويش المخلصين

حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

صرح المهندس خالد زين، نائب رئيس الإسماعيلي، بأن حمد إبراهيم ليس غريبا عن النادي ويعد أحد أبنائه المخلصين وتواجد من قبل مدربا في أكثر من جهاز فني، مشيرًا إلى أنه عمل الموسم الماضي مع إيهاب جلال وحقق نتائج جيدة خلال منافسات الدور الثاني.



 

 

وأسند مجلس إدارة الإسماعيلي، إلى حمد إبراهيم مهمة المدير الفني الجديد للفريق الأول ويعاونه كل من الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا مساعدا وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمى.

 

وأشار: “حمد إبراهيم قاد خمس مباريات بشكل منفرد ونجح في تحقيق العلامة الكاملة الموسم الماضي، نعرف جيدًا قدراته وشخصيته القيادية القادرة علي وضع الفريق في مكان أفضل وعبور تلك الكبوة والفريق أبرم صفقات جيدة وتحتاج فقط لمزيد من الانسجام والتجانس لتحقيق الإضافة المنتظرة”.

وواصل: “معرفة حمد إبراهيم بإمكانيات اللاعبين ستسهم بشكل أكبر في تسهيل مهمته، وأتوقع أنه سيكون مستقبل للكرة المصرية على صعيد التدريب”.

وأكمل تصريحاته: “جماهير الإسماعيلى هي اللاعب رقم واحد بالنسبة للفريق وتعد الداعم الأكبر للاعبين، أعلم جيدًا ما تحملوه الفترة الماضية من تراجع في النتائج وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا في إعادة الابتسامة لهم باعتبارهم العنصر الأهم في تلك المنظومة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز