عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سوزان نجم الدين ستايلست فى مسلسل "بيوت من ورق"

تواصل النجمة السورية سوزان نجم الدين تصوير مسلسلها السوري اللبناني الجديد "بيوت من ورق" في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت من تصوير نصف مشاهدها في العمل الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل على القنوات العربية، وكشفت عن صور الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل.



 

وتجسد سوزان خلال أحداث مسلسل "بيوت من ورق" شخصية "جيجي" التي تعمل ستايلست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف، كما أنها تظهر في النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

 

مسلسل "بيوت من ورق" بطولة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد، ويزن السيد، ودانا جبر ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وتأليف آية طيبا وإخراج أسامة الحمد.

 

ويعرض لسوزان نجم الدين حاليًا فى السينمات المصرية فيلم "تماسيح النيل" الذي تشارك في بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز