عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر مباراة الزمالك وسموحة: كارتيرون غير مقتنع بالأداء الدفاعي .. وأحمد سامي يشكر لاعبيه

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه غير مقتنع بالأداء الدفاعي للفريق اليوم أمام سموحة في المباراة التي خسرها الزمالك بهدفين نظيفين. 



وأضاف - في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي جمعت بين الزمالك وسموحة مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز- "نحن لم نكن في أفضل حال من الناحية الدفاعية ونحتاج الثقة في الخط الهجومي ، وصلنا مرمي المنافس أكثر من مرة ولم نكن موفقين". وبرر "كارتيرون" التغييرات في تشكيل فريقه الي رغبته في الحفاظ علي لاعبيه من الإجهاد ، خاصة الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام بيترو اتليتكو الانجولي أو العائدين من المنتخب بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية .

وأكد أن الخسارة لا تعني أن الصورة سيئة من جميع جوانبها فما زال هناك بعض الإيجابيات ، أمامنا تحديات وسنغلق صفحة مباراة اليوم ، لدينا مباراة هامة في دوري أبطال إفريقيا. من جانبه ، وجه أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الشكر للاعبيه علي الأداء والنتيجة. وقال "قراراتنا في الثلث الاخير من الملعب كانت متسرعة و التحركات لم تكن في أفضل حال ، الشوط الثاني نجحنا في استغلال المساحات وإيجاد كثافة في وسط الملعب نتيجة ضغط لاعبي الزمالك".

وأكد سامي أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني أتت بثمارها وأضافت لجهود وشكل الفريق داخل أرضية الملعب رغم الغيابات المتمثلة في عناصر هامة مثل أحمد بيكهام ومروان حمدي .. مشيرا إلى أن أحمد رمضان بيكهام سيكون من أفضل المدافعين في المستقبل القريب. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز