عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

قطع المياه عن عدة مناطق بالمنصورة لمدة 12 ساعة

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قطع المياه عن عدة مناطق بمدينة المنصورة، بعد غدٍ الأربعاء 16 فبراير الجاري، من الساعة السابعة صباحًا وحتى السابعة مساءً.



وأوضح مختار أن ذلك يأتي لإجراء أعمال تطهير الخزان الأرضي للمرشحات الانجليزي لمحطة مياه الشرب القديمة بشرق المنصورة، ما سيؤثر على مناطق مجمع المحاكم، وجزء من شارع عبد السلام عارف، وأجزاء من منطقة الدراسات، ومناطق كفر البدماص، وتوريل القديمة، والمختلط، وشارع بورسعيد، ومساكن الشناوي.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، ووجه مختار رؤساء الأحياء في شرق وغرب مدينة المنصورة، بالتنسيق مع مسؤولي الشركة، لسرعة العمل وإنهاء أعمال التطهير خلال الفترة الزمنية المحددة، وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية، أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة لأعمال التطهير التي يتم تنفيذها، مهيبًا بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وكافة المصالح ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بالنطاق، بضرورة اتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

وفي سياق متصل، سلم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أجهزة منزلية لعدد 100 عروسة من الأسر الأولى بالرعاية، وعددهم 800 جهاز بواقع 8 أجهزة لكل عروسة، مقدمة من صندوق تحيا مصر بالتعاون مع الجمعية الشرعية، وذلك في إطار مبادرة دكان الفرحة لتيسير زواج الفتيات فرحتك فرحتنا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز