عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها.. وخبيرة فلك تتوقع

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

تطايرت معلومات متضاربة عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم الأربعاء، وذلك على خلفية ما أثاره منظم الحفلات يوسف دندش، الذي نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات.



 

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب.

 

والذي قال في تصريحات صحفية له أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، وهذا ما تأكد منه بعدما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

كما نشرت الإعلامية بسمة وهبة صورة لهما عبر حسابها الشخصي عبر موصع الصورانستجرام تؤكد عودتها بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض.

 وعلقت وهبة على صورة الثنائي: " كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة انهم حيرجعوا لبعض الف مبروك شيرين وحسام".

لترد شيرين نافية كل ما تداول حول هذه الشائعة من خلال بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت قائلة:” بيان.. تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، و أنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”.

خبيرة الفلك عن عودة شيرين وحسام.

والجدير بالذكر أن خبيرة الفلك سارة حسين  كانت قد قالت في توقعتها لنجوم الفن في عام 2022،عقب إعلان الفنان شيرين عبدالوهاب خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعودتها إلى عصمته في العام 2022 مرة أخرى، وإنها ستتعرض لانتقادات كبيرة من جمهورها قد تدفعها للتفكير في الابتعاد عن الوسط الفني والعمل بمجال آخر.

ولم يمض الشهر الأول من العام إلا وقدمت شيرين نعيا مؤثرا لجدة حبيب، وتعرضت بالفعل لانتقادات كبرى من جمهورها وصلت حد اتهامها بالتفريط في كرامتها ومحاولتها للعودة إليه من جديد .

وأشارت شيرين نفسها فعليا من قبل في مداخلاتها الهاتفية في أحد البرامج بأنها لا زالت تحب حسام حبيب، ولكنها رفضت حسم موقفها من العودة إلى عصمته، والتأكيد عما قالته خبيرة الأبراج.

إلى أن أقدمت شيرين يوم الخميس 27 ينايرعلى خطوة جديدة لإذابة الثلج بينها وبين حبيب، من خلال تقديم واجب العزاء له، بعد وفاة جدته، بنشر نعي عبر حسابها بموقع تويتر ووصفت الفقيدة بالغالية جدا على قلبها.

حلمي بكر يكذب طلاقهما.

ولكن فاجئ الملحن حلمي بكر الجمهور، بأن طلاق الثنائي لم يحدث من الاساس، ملمحا إلى تواجدهما معا أثناء تسجيل كل واحد منهما أغنيات ألبومه الجديد، وقال صراحة أن "حيلة الطلاق" متفق عليها بينهما.

بعدما ظهرت شيرين عبد الوهاب منذ عدة أشهر قليلة  حليقة الرأس في حفلها الأخير ، لتطلق بعده أغنية القماص والتي اعتبرها جمهورها موجهة شخصيا لحبيب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز