عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

تفاصيل مشاركة أبوجبل وأحمد حجازي والونش بمباراة الكاميرون

صلاح فخر العرب
صلاح فخر العرب

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل مشاركة محمد أبوجبل حارس مرمى المنتخب في مباراة الكاميرون المقبلة، وكذلك أحمد حجازي وحمدي فتحي.



 

وقال الدرندلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن المنتخب قام بتدريباته الطبيعية اليوم، لافتًا إلى أنه لم يتم التأكد من مشاركة محمد أبوجبل في حراسة المرمى.

 

وأضاف، أن اللاعب أحمد حجازي لن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة، مؤكدًا في ذات السياق- جاهزية حمدي فتحي والونش.

 

وعن المشادة التي وقعت بالأمس؛ عقب فوز منتخب مصر بالمباراة أمام نظيره المغربي، أكد أن الأمور تسير على ما يرام بعد المشادة التي وقعت بين أحد لاعبي مصر والمغرب؛ مؤكدًا أنه سوء تفاهم وانتهى بالتصالح.

 

وتابع أن هذه المشادة انتهت في وقتها «بدر بانون جه سلم علينا كلنا؛ ودخلت لقيت الناس كلها واقفين مع بعض»، مؤكدًا أنه لا يوجد أي أزمة من ناحية منتخب مصر مع الاتحاد الإفريقي «إن شاء الله مفيش حاجة».

وأوضح أن كل التركيز منصب على يوم الخميس المقبل لمباراة الكاميرون في المربع الذهبي. ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره الكاميروني في المربع الذهبي في مباراة بالدور نصف النهائي بكأس أمم إفريقيا؛ وسيصعد الفائز بالدور النهائي لملاقاة الفائز من مباراة السنغال وبوركينا فاسو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز