عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حمص: سببان وراء غياب انتصارات الإسماعيلي ومنتخب مصر المرشح الأبرز

محمد حمص
محمد حمص

أبدى محمد حمص المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، حزنه من استمرار غياب الانتصارات للمباراة الثالثة علي التوالي بعد التعادل مع المقاولون العرب في رابع جولات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



 

واستكمل: ” غير راضيين عن النتيجة والأداء خلال الفترة الماضية وهناك بعض القصور نعمل على علاجه قبل عودة الدوري وأعتقد أن ذلك من أهم مكاسب تلك البطولة التي تحمل طابع تنافسي كبير بين الأندية“.

 

وواصل: ”اللاعبون يتعرضون لبعض الضغوط من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وهذا يؤثر علي الفريق بشكل سلبي ومازال لدينا أمل في الصعود للدور المقبل خاصة أننا سنواجه الجونة في الجولة الأخيرة علي ملعبنا“.

ويستضيف الإسماعيلى، فريق الجونة مساء غدًا الاثنين علي ملعبه بالإسماعيلية في الجولة الخامسة والأخيرة من عمر منافسات كأس الرابطة.

بسؤاله عن توقعاته لمباراة مصر والمغرب فى الكان .. فقد أجاب: ”المنتخب الوطني هو المرشح الأبرز للإنتصار علي المغرب وحصد كأس تلك البطولة في حال استمرار تلك الروح القتالية التي ظهرت علي اللاعبين خلال المواجهة الأخيرة أمام كوت ديفوار“.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المغربي مساء اليوم ـ الأحد ـ في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بدولة الكاميرون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز