عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طليقة الفنان مصطفى فهمي ترد على تصريحاته ضدها

حلت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، ضيفة على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، وردت على العديد من تصريحات طليقها حول المشاكل التي تسببت في انفصالهما.



وقالت موسى إنها لم تتخيل انتهاء قصة حبها بهذه الطريقة المأساوية، في أقسام الشرطة والنيابة والمحاكم، موضحة: "سافرت لبنان لمناسبة عائلية ورجعت على كابوس ونيابة وأقسام ومحاكم وسوشيال ميديا".

كما أوضحت فاتن أن المشاكل بدأت بينهما بسبب مطالبتها بتنفيذ وعوده لها بتحقيق رغبتها في الأمومة، إلى جانب معارضته لعملها، وعدم مساعدتها في الحصول على الجنسية المصرية؛ قائلة: "مصطفى فهمي أخلف وعده لي بالأمومة ضمن وعود أخرى كثيرة، وأنا تمنيت الأمومة لأنها أول زيجة لي، ولأنني متزوجة من إنسان أحبه وعندي غريزة الأمومة".

واستكملت: "مصطفى طول الوقت بيروج إن أنا مادية وبتربح منه وطماعة، وهو بيعايرني بهدوم اشتراها لي، هل المعروف والإحسان إنك تخوض فيا وتطلقني غيابي وتشوه سمعتي وتقلل من شأني؟ ده اللي ربنا أمرنا بيه؟".

وأردفت موسى: "لم أطلب منه شقة في لبنان ثمنها 3 ملايين دولار، وبسبب الأزمة الاقتصادية لا توجد في لبنان شقة بهذا الثمن، لكن طلبت منه يزود مصروفي قاللي: "إنت عاوزة تحوشي من ورايا".

وأضافت موسي خلال تصريحاتها: "أنا كنت بصدر عنه كل صورة حلوة من غير تقدير منه، وقبل الجواز كنا بنعيش أحلى صورة، وآخر سنة ونص كان بيقوللي لو اشتغلتي هطلقك".

وأشارت فاتن في حديثها إلى استيلاء الفنان مصطفى فهمي على أوراقها للجنسية المصرية قائلة: "من الأشياء اللي استولى عليها ولمها من البيت أوراق الجنسية الخاصة بي، وكان المفروض أحصل عليها من 3 سنين".

واختتمت فاتن: "لم أتهمه بالشروع في قتلي، وفرد الأمن الذي عينه كان يعد علي أنفاسي، ومش ممكن أرجع له بعد التجريح واستنجاده بالنائب العام ضدي وبسيدات مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز