عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمن المنوفية يفك اللغز.. 5 متهمين وراء مقتل شاب عشريني بـ”المنوفية“

الشاب الضحية محمد جمال
الشاب الضحية محمد جمال

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، من ضبط المتهمين بقتل محمد جمال سعد، ابن قرية كفر البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة العامة. 



وتلقى اللواء سالم مهني الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمد المغربي، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، يفيد بالقبض على كل  "خ.م"، و"ع. س"، و"م.خ"، و"ع.خ"، و"س.ع" وجميعهم مقيمين بقرية كفر البتانون التابعة لمركز شبين الكوم، والمتهمين بقتل محمد جمال سعد 23 عامًا، بالإضافة للتعدي على 3 آخرين بالسنج والمطاوي. 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء سالم مهني الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي، لشاب يبلغ من العمر 25عاما من قرية كفر البتانون، جثة هامدة متأثرا بإصابته بآلة حادة بمناطق متفرقة بالجسد. 

وقام ضباط مباحث مركز شرطة شبين الكوم، بالانتقال لمحل الواقعة، وبسؤال شهود العيان تبين أن 5 متهمين هم وراء الحادثة بعدما تم طعن الشاب بآلة حادة بمناطق متفرقة من الجسد، وتم تشكيل فريق بحث جنائي تمكن من القبض على المتهمين. 

يذكر أن الحزن قد خيم على أهالي قرية كفر البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب مقتل الشاب محمد جمال سعد على أيدي 5 متهمين، وتم تشييع جثمانه أمس من مسقط رأسه بكفر البتانون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز