عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بروتوكول تركيب ماكينات صرف آلي بمراكز شباب القليوبية

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بروتوكول بين المديرية والبنك الأهلي لتركيب ماكينات صرف آلي بمراكز الشباب.



 

جاء ذلك بحضور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشؤون الشباب، وليد فرماوي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، كيرلس كمال مسؤول تعاقد البنك الاهلي بمحافظة القليوبية، وسليمان عوني سليمان مدير مركز كفر سندنهور، والسيد مفتاح علي مدير مركز شباب السفاينة، ومحمود عبد الصادق احمد رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر الشموت.

 

وذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الاهلي وطبقا للبرتوكول المبرم بين الوزارة والبنك الاهلي وكذلك الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب.

وأشار الصبروط إلى أن عقد مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية بروتوكول تعاون بينها وبين البنوك وذلك لدراسة إمكانية عمل ماكينات صراف آلي Atm بمراكز الشباب التابعة للمديرية، خصوصا بمراكز الشباب في القرى، والذي تم تعاقد مع  ثلاث هيئات شبابية بالمحافظة. 

 

وأوضح الصبروط أنه تقوم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتسهيلات تركيب ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب بالمحافظة، وجارٍ تركيب في المراكز التالية، مركز شباب كفر سندنهور، ومركز شباب لسفاينة، مركز شباب كفر الشموت في خلال اربعة أشهر من توقيع العقد وحسب الخطة الزمنية للبنك. 

 

وأكد الصبروط أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الانسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة.

 

وحرص الصبروط على نشر أكبر عدد من الماكينات بالقرى لتسهيل عملية صرف المعاشات والمرتبات تقليل التزاحم والتكدس على الماكينات بالمدن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز