عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بروتوكول لتركيب ماكينات صرف آلي في 3 مراكز شباب بالقليوبية

توقيع بروتوكول تعاون
توقيع بروتوكول تعاون

عقدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، بروتوكول تعاون بينها وبين البنوك، وذلك لدراسة إمكانية عمل ماكينات صراف آلي Atm بمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصا بمراكز الشباب في القرى، والذي تم تعاقد مع 3 هيئات شبابية  بالمحافظة. 



 

وأوضح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  أنه تقوم المديرية بتسهيلات تركيب ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب بالمحافظة، وجارٍ تركيب 3 ماكينات في المراكز التالية، مركز شباب برقطا ، ومركز شباب كفر رضوان، مركز شباب جمجرة الكبرى في خلال 4 أشهر من توقيع العقد وحسب الخطة الزمنية للبنك.

وأشار الصبروط إلى أن ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلى وطبقا للبرتوكول المبرم بين الوزارة والبنك الاهلى وكذلك الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب.

 

حضر التوقيع الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة للشباب والرياضة، وكيرلس كمال مسؤول تعاقد البنك الاهلى بمحافظة القليوبية، وطارق ابراهيم عزب رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر رضوان، وعفاف السعيد مدير مركز شباب برقطت، وسامح الجرجاوى مدير مركز شباب جمجرة الكبرى.

 

وأكد الصبروط على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الانسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة.

 

وحرص الصبروط على نشر أكبر عدد من الماكينات بالقرى لتسهيل عملية صرف المعاشات والمرتبات فى ظل جائحة كورونا وتقليل التزاحم والتكدس على الماكينات بالمدن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز