عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"الإتيكيت" ورشة عمل بـ"اقتصاد وعلوم سياسية" في الإسكندرية

نظمت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، اليوم، ندوة تحت عنوان" الإتيكيت وآداب الأعمال"، وذلك داخل مقر الكلية بالإسكندرية.



 

وأكد الدكتور أسامة العادلي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، حرص الكلية منذ نشأتها على رعاية واحتضان كافة الفعاليات التي تنمّي المهارات الذاتية للطلاب، وذلك إيمانًا منّا بأن تكوين الخريج يقتضي أن يكتسب مجموعة من المهارات الشخصية إلى جانب تأهيله العلمي والأكاديمي.

 

 مشيرًا إلى أن أسرة بولتيكا قد دأبت على مدى السنوات الماضية أن تنظم العديد من المحاضرات والندوات واللقاءات التي تصب في تحقيق هذا الهدف، وتأتي فعالية Gama Event على مدى يومين يتضمنان برنامجًا تدريبيًا في إدارة الموارد البشرية والدعاية والتسويق وأخلاقيات العمل، ويسعدني باسم إدارة الكلية أن أشكر جميع أبنائي وبناتي القائمين على تنظيم هذا العمل ورعايته.

 

وفي هذا السياق أوضح جوزيف مقار مطور الموراد البشرية وومدرب ورشة العمل، إلى أن الورشة تناولت آداب السلوك المهني واتيكيت الأعمال وأساسيات التعامل العام والسلوك المهني في المعاملات اليومية وإشتملت علي اتيكيت المصافحة والمسافة الشخصية وطرق التقديم الشخصي وتقديم الأخرين وأنواع الملابس وارتباطها بالمناسبات المختلفة.

 

ونوه "مقار" والمتخصص في اتيكيت الأعمال والبروتوكولات، أن أهمية الندوة تأتي لكونها أساسية للمعاملات اليومية فهي ترفع مستوي رضا العملاء وتساهم في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة وتسهل شكل التعاملات اليومية بين فريق العمل طالما يقوم كل الفريق بتطبيق قواعد السلوك العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز