عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العثور على جثة شاب لقي مصرعه غرقًا بالرياح التوفيقي في بنها

غريق بنها
غريق بنها

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقي، بمنطقة أتريب دائرة قسم ثان بنها، تم التحفظ على الجثة، تحت تصرف النيابة،  تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 



 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد ثروت رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بغرق شاب بمياه النيل بكورنيش الرياح التوفيقي بدائرة القسم. 

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن أثناء وقوف شابين على كورنيش النيل بالرياح التوفيقي، قام أحدهما بخلع ملابسه والنزول للمياه، واستغاث بزميله، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذه وتبين أنه يدعى "أحمد. ر" 26 سنة، مندوب بشركة أدوية، ومقيم منطقة أتريب بدائرة قسم ثان بنها، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة من المياه دون وجود إصابات ظاهرية أو شبه جنائية.

 

من جانبها، أكدت نوسة حافظ، عمة الشاب الغريق، أنه حضر إليها مساء أمس شاب لا تعرفه وأحضر إليها ملابس الغريق، والحضور للمكان، أكد الأهالي أنهم شاهدوا نجلهم أثناء نزول المياه دون تحريض من أحد، ولم يتمكن من الخروج، وعندما حاول زميله النزول لإنقاذه لم يتمكن، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في الوفاة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز