عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق مسابقة لأفضل إدارة تقدم خدمات للمرأة وذوي الهمم

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن إقامة مسابقة بين الإدارات الفرعية عن أفضل إدارة تقدم خدمات أفضل للمرأة، ولذوي القدرات والهمم. 



 

جاء ذلك خلال فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، وتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بذوى الهمم، خلال مؤتمر (قادرون باختلاف)، والتوصية برعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم. 

 

كما تأتي المسابقة في سياق الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان وانطلاقا من حق المرأة في ممارسة الرياضة، وتغيير بعض الأفكار والمفاهيم حول وجود الفتاة والمرأة داخل مراكز الشباب ليس فقط، لممارسة الانشطة الرياضية ولكن أيضا للاستفادة من الانشطة الثقافية والفنية والتدريب وما تقدمه أندية الفتاة والمرأة من خدمات وأنشطة. 

 

تأتي المسابقة، انطلاقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واستراتيجية الوزارة في ضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعية تعمل على جذب كل فئات المجتمع على اختلاف المراحل العمرية. 

 

كما صرح الصبروط بوجود تقييم وتكريم لأصحاب المراكز الأولى الثلاثة من خلال لجنة لتقييم تقارير مديري الإدارات الفرعية حول ما تم اتخاذه من إجراءات في سبيل فتح أكبر عدد من مراكز المرأة ومراكز ذوي القدرات والهمم بمراكز شباب القرى بدافع جذب المرأة وذوي الهمم لمراكز الشباب، مطلقا العنان لأفكار جديدة ومبادرات تسعى لخدمة المواطن المصري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز