عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصرع زوجين في حادث بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي زوجان مصرعهما، وأصيب سائق توكتوك، في حادث تصادم على طريق الجمالية المنزلة، بمحافظة الدقهلية.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة المنزلة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة وتوكتوك، على طريق الجمالية المنزلة، ووفاة اثنين وإصابة ثالث. 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع أحمد الإمام الشبلي، وزوجته هبه السيد الفرجاني، مقيمين بقرية لسا الجمالية، وإصابة سائق التوكتوك الذي كانوا يستقلونه، بكسر في الساعد الأيمن. 

وبالفحص تبين أن المجني عليهم كانوا يستقلون توكتوك على طريق المنزلة الجمالية، واصطدموا بسيارة بالمواجهة، ما أدى لحدث إصابتهم التي أودت بحياة الزوجين، وتم نقل جثتيهما لمشرحة مستشفى المنزلة المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثمانين، وضبط سائق السيارة.

لقي شاب مصرعه بطعنة سكين، على يد صاحب محل سوبر ماركت، بمدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، بسبب خلاف على ثمن الجبنة. 

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة داخل محل ‏سوبر ماركت بمدينة الكردي، التابعة لمركز منية النصر، ما أسفر عن مصرع شاب بطعنة سكين، ‏وتم نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي في حالة حرجة، وتحويله لمستشفى طوارئ المنصورة، وتوفي في الطريق. 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين محمد عبد الحميد ‏جبر- 29 سنة، ومحمد. ح. ا- صاحب سوبر ماركت؛ بسبب خلاف على سعر الجبنة، فاستل الخير سكينًا يستخدمه في التقطيع، وسدد له طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز