عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على قائمة الترسانة في مواجهة نادي بتروجت

طارق السيد
طارق السيد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الترسانة، بقيادة طارق السيد، قائمة فريقه في مواجهة نادي بتروجت، في إطار الأسبوع العاشر للدوري الممتاز ب، والمقرر إقامتها غدًا في الثانية والنصف عصراً على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.



والقائمة تضم اللاعبين:

في حراسة المرمى مؤمن جابرو، علي فرج، علي العربي، بلال عارف، أحمد عماد، محمد سعيد، سعيد احمد، محمود توبه، محمد الصاوي، أحمد فتحي، خالد شيكا، محمد سمارة، توتي محمد ناجح، كريسبو، أحمد شكري، مروان شاهين، عمر طارق، حسين أنور، وليد فوزي.

 

الترسانة يدخل اللقاء ورصيده من النقاط 14 نقطة في المركز الثامن، بينما يدخل نادي بتروجت اللقاء، برصيد ١٥ نقطة، ويحتل المركز الرابع. 

وكان قد عقد  مجلس إدارة نادي الترسانة، برئاسة النائب طارق سعيد حسانين، وبحضور جميع أعضاء المجلس بالكامل، واللواء محمد مصطفى مدير عام النادي. 

 

وطالبهم "السعيد" ببذل مزيد من الجهد والعرق، من أجل عودة الانتصارات بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الشواكيش من القناة الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأنه لا بديل سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعديل مركزهم في جدول الدوري. 

 

ومن جانبه، أكد طارق السيد المدير الفني لنادي الترسانة، إنه على ثقة في لاعبينا بتقديم عرض جيد يليق بالشواكيش في لقاء الغد والفوز باللقاء، وهذا سوف يساهم في تضييق الفارق مع متصدر الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز