عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سقوط أمطار غزيرة بمدن ومراكز البحيرة وانتشار فرق الأزمات لرفع آثار الأمطار

سقوط أمطار غزيرة بمدن ومراكز البحيرة وانتشار فرق الازمات والمعدات لرفع أثار الأمطار
سقوط أمطار غزيرة بمدن ومراكز البحيرة وانتشار فرق الازمات والمعدات لرفع أثار الأمطار

شهدت محافظة البحيرة سقوط أمطار غزيرة عقب حالة الطقس السيئ والرياح الشديدة التي ضربت البلاد ما تسبب فى توقف الحركة وتعطل الملاحة ببوغازي ادكو ورشيد.



 

ووجه محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد بجميع المراكز والمدن بالتزامن مع تعرض المحافظة لموجة من سوء الأحوال الجوية والرياح الشديدة 

 

وقامت الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد وانتشار الفرق والمعدات للتدخل والتعامل الفورى مع اى مشكلة تطرأ على الفور.

 

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على رؤساء المراكز والمدن بمراجعة والتفتيش على جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والالتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

 

كما شدد "آمنة" على تعيين خدمات ثابتة على مناطق المعديات من مجالس المدن للأشراف الكامل والمتابعة والتعامل الفوري مع المواقف الطارئة.

 

وتقوم جميع الوحدات المحلية الواقع بنطاقها مجاري مائية ومعديات نهرية منذ الساعات الأولى لصباح اليوم بحملات مكثفة ومكبرة لمتابعة ومراجعة كافة المعديات والمراكب النيلية والنهرية.

 

يشار إلى أن اللواء هشام آمنة قد أصدر قراراً بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء ٨ ديسمبر  ٢٠٢١ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة وتأجيل إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع الإبتدائي بجميع مدارس المحافظة على أن يتم أداء الإمتحان يوم الأحد القادم الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠٢١، وتستكمل باقي الإمتحانات صباح الخميس وفق الجدول المعلن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز