عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة خليل: خلال دراستي في نيويورك اشتغلت جرسونة عشان أساعد نفسي

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الممثلة أمينة خليل، تفاصيل عملها  كجرسونة، في بداية حياتها في ولاية نيويورك الأمريكية، من أجل الدراسة هناك.



 

وأكدت أمينة خليل، في لقائها ببرنامج ABtalks، أنها عندما طلبت من والدها أن يعطيها أموالا، رفض لأنه أرادها أن تعتمد على نفسها، فيما أشارت إلى أن والدتها كانت تنقذها في هذا الموقف، وترسل لها الأموال. بعدها قررت الاعتماد على نفسها، والتحقت بمدرسة التمثيل، وشجعتها عائلتها على هذه الخطوة التي أفادتها كثيًرا، حسب قولها.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها كانت سعيدة في طفولتها، وأن عائلتها كانت أهم ملجأ لها بعد كل أزمة، ولا تشعر بالراحة إلا في حضن شقيقتها الصغرى زينة، ووالداها هما أقرب الناس إليها.

 

وروت أمينة خليل، تفاصيل أول صدمة تلقتها في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت من قَبل بعض أفراد عائلتها ومقربيها لرفضهم دخولها مجال التمثيل، معلقة: "سمعت بوداني أفراد من أهلي بتقول ليه متبقاش مهندسة ولا دكتورة ويعني إيه فنانة، ورافضين دخولي التمثيل، ودي أول صدمة أقابلها في حياتي، ولكن والدي ووالدتي كانوا أكبر الداعمين لي".

 

كما تحدثت أمينة خليل عن مدى تقبلها لشكل أنفها، وتأثير ذلك عليها، مؤكدة أنها عانت نفسيا بسببه منذ صغرها، وتعرضت للتنمر في بداية عملها في الفن بسببه.

 

وأوضحت خليل، أنها كانت تسمع التعليقات في موقع التصوير حول حجم أنفها، فأصيبت نتيجة لذلك بعقدة نفسية، حتى اتخذت قرار اللجوء إلى عمليات التجميل، لكي تنهي هذه العقدة، ولكنها كانت متخوفة للغاية من هذه الخطوة، وتراجعت عن العملية في اللحظات الأخيرة.

 

ولفتت أمينة خليل إلى أنها أصيبت بحادث سقوط في المنزل قبل أيام من خضوعها لعملية تجميل أنفها، فطلب منها الطبيب تأجيل العملية، فاعتبرت ذلك علامة على عدم ضرورة الخضوع لها، وأن تتقبل شكلها الحالي، فعززت ثقتها بنفسها، وواجهت الجميع بشكل أنفها الحالي، كما سخرت من نفسها أمام الجميع، حتى لا تتأثر نفسيا بالتعليقات حول شكل أنفها.

 

واعتبر خليل أنها تشعر بحالة نضج كبيرة حاليا، بعد تخطيها الثلاثين من عمرها، مشيرة إلى أن تجاربها في الفترة الأخيرة جعلتها تشعر أنها كبرت كثيرا، فيما شددت على ضرورة الطب النفسي وتلقي العلاج، مؤكدة أنها تلجأ للعالج النفسي في الفترة الحالية، للتخلص من عدة أمور سلبية، ومنها متعلق بفشل علاقاتها العاطفية، وذلك لأنها اكتشفت أنها تميل إلى الأشخاص الذين لا يقدرون قيمتها ويقللون منها، وهو ما حدث في إحدى علاقاتها السابقة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز