عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كأس العرب.. منتخب مصر يستعد بقوة لمواجهة الجزائر 

منتخب مصر
منتخب مصر

أدى المنتخب الوطني تدريبه المسائي اليوم استعدادا للقاء الجزائر في التاسعة مساء، بعد غد الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.



شارك في مران اليوم جميع اللاعبين ال 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة الأمس أمام السودان وبقية اللاعبين.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تناول اللاعبين وجبة العشاء اليوم في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

وحقق منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، فوزًا كبيرًا على شقيقه السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، بخمسة أهداف دون رد.

 

افتتح منتخب مصر الأهداف، عن طريق أحمد رفعت قبل أن يضيف أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش الهدفين الثاني والثالث خلال أحداث الشوط الأول. وخلال الـ45 دقيقة الثانية، عزز منتخب مصر تقدمه بهدفين سجلهم هدافي منتخب مصر حسين فيصل، والبديل محمد شريف.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متأهلا للدور الربع النهائي متساويا مع منتخب الجزائر في صدارة المجموعة الثانية، بينما يقبع منتخب السودان ولبنان بدون رصيد في الترتيب الثالث والرابع.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة الجزائر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز