عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإعداد لمسابقة أوائل الطلبة بمديرية التربية والتعليم

عقد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم، اجتماعا لمناقشة الإجراءات التنسيقية لمسابقة أوائل الطلبة للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية، والتي تقام بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.



حضر الاجتماع حنان المداح مدير عام الشؤون التنفيذية ومديرى المراحل التعليمية بديوان عام المديرية والادارات التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على الاعداد لفكرة وطريقة تنفيذ المسابقة على مستوى المراحل التعليمية وعدد الفقرات التي ستجرى فيها المسابقة ، والمراحل التمهيدية للمسابقة في كل إدارة تعليمية .. موجها بتقديم كل سبل التعاون والتيسيرات لتنفيذ المسابقة وصولا الى التمثيل المشرف لطلاب المحافظة على مستوى الجمهورية.

ويذكر أن المسابقة ينفذها حزب مستقبل وطن بشمال سيناء بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، ومن المقرر بدؤها يوم 21 ديسمبر الجارى على مستوى مدارس الإدارات التعليمية ويوم 15 يناير المقبل على مستوى المحافظة، وأنها تستهدف طلاب الصفوف النهائية من المراحل (الابتدائية، الإعدادية، والثانوية) للعام الدراسى الحالى .. حيث يتم تصعيد الفائزين على مستوى الادارات التعليمية والمحافظة للتنافس على مستوى محافظات الجمهورية ..  كما سيتم توزيع الهدايا على الفائزين بالمركزين : الأول والثانى على مستوى الادارات التعليمية والمحافظة وعلى مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز