عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ يواصل لقاءات المواطنين مع النواب لحل مشاكلهم

مستقبل وطن بكفرالشيخ
مستقبل وطن بكفرالشيخ

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ استقبال المواطنين للقاء النواب يومي الخميس والسبت من كل أسبوع، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.



 

وتلقت الدكتورة منى عبدالعاطى، عضو مجلس النواب عن الحزب اليوم الخميس عددا من الطلبات والشكاوي المتنوعة، بحضور الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب عبدالحميد مرعي عضو هيئة مكتب المحافظة وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وقالت النائبة منى عبدالعاطى، أن الطلبات خاصة بقطاعات التعليم والصحة والتضامن الاجتماعى وطلبات نقل وندب وطلبات شخصية أخرى، لافتة إلى أن معظم الطلبات و الشكاوى، تم وضع حلول عملية لها وفقا للقانون وتحويل بعضها إلى الجهات المختصة، وسيتم متابعتها بالتنسيق مع أمانة الحزب بالمحافظة. 

من جانبه أشاد المحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة بنواب الحزب، مؤكدا حرصهم جميعا على حل مشاكل المواطنين، وبحث طلباتهم والعمل على نجاح مبادرة أمانة المحافظة حتى تكون انطلاقة قوية للتعاون بين الحزب ونوابه والمواطنين لتلبية إحتياجاتهم ومساندة الدولة فى جهودها الحثيثة لتحقيق التنمية الشاملة. 

يأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، وتفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية إحتياجات المواطنين.

وكان قد تلقى النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب عن حزب مساقبل وطن، عددا من الطلبات والشكاوي المتنوعة، بحضور الدكتور على ابوشوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وقال النائب السيد شمس الدين، أن الطلبات تضمنت شكاوى خاصة بقطاعات الصحة والتضامن الاجتماعى والزراعة وطلبات نقل وندب وطلبات شخصية أخرى، مؤكدا أن جميع الطلبات و الشكاوى تم فحصها بعناية شديدة ووضع حلول عملية لبعضها وفقا للقانون بينما تم تحويل بعض الشكاوي لجهات الاختصاص على أن يتم متابعتها  بالتنسيق مع أمانة الحزب لوضع حلول جذرية لها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز