عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مكالمتها مع رشوان توفيق

دينا سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز- أرشيفية
دينا سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز- أرشيفية

أبدت الفنانة دنيا سمير غانم تعاطفها مع الفنان رشوان توفيق، الذي يمر بحالة نفسية سيئة، بسبب ابنته الصغرى "آية" وزوجها اللذين رفعا دعوى قضائية ضده للسيطرة على أملاكه، وفق ما كشفه الفنان في برنامج تليفزيوني.



وقالت دنيا سمير غانم: "أنا مش هنسي إن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي".

وتابعت دنيا سمير غانم: "وانا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة.. أنا بس عايزة أقول لحضرتك إن زعلك مايهونش علينا أبدا وإن كلنا ولادك و بنحبك".

فيما قالت الفنانة بدرية طلبة: "كلنا أوالدك ومعاك حضرتك مش لوحدك متزعلش شرف ليا أكون بنت النسان وفنان بأخلاقك واحترامك واسمك ماعاش وال كان اللي يزعلك حضرتك علي دماغنا كلنا تاج على راسن".

أما الفنانة وفاء عامر، فقالت: "استاذ رشوان توفيق أب لنا جميعا، أقسم بالله ما حد يزعلك، كلنا معاك، وعايزينك وبنحبك وبندعي لك، إحنا جيل أنت قدوتنا".

وكان الفنان رشوان توفيق وصف أزمته مع ابنته وزوجها بـ"المحنة الصعبة"، خاصة أنها وصلت إلى ساحات المحاكم، لافتا إلى أنه قام بتوزيع ميراثه وفقا للشرع على أولاده، لأنه يريد أن يقابل الله وهو منفذ لشرعه، موضحا أن زوج ابنته يسعى لهدم بيت الحب الذي بناه على مدار سنوات عمره، حيث أكد أنه مشفق على ابنته التي ربما تم التأثير عليها لأنها إنسانة بسيطة وهادئة الطباع.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز