عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

رسالة من دنيا سمير غانم إلى نيللي بعد تكريمها بالقاهرة السينمائي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الممثلة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة إلى الفنانة القديرة نيللي بعد تكريم الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي.



وقالت دنيا سمير غانم: "الأيقونة العظيمة نيللي ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتِ الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك".

 

ومضت دنيا سمير غانم، قائلة في رسالتها إلى نيللي:

"لما سألتِ مين أكتر حد بيضحكك فقولتِ سمير غانم طبعا أثّرتِ فيا جدا وابتسمت وبكيت في نفس الوقت لكن حسيت بإنه هيفضل موجود جوانا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب، بشكرك انك خليتينا نشوفك، نورتِ الدنيا وكنتِ وحشانا أوي".

 

ولم تفوت دنيا سمير غانم الاحتفال بتكريم الفنان سمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائي، فقالت: "الفنان الراقي جدا الاستاذ سمير صبري، أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال ويمكن دي معلومة ناس كتير مايعرفوهاش وهي اني أول مرة غنيت في انترفيو في حياتي كان مع أ. سمير صبري في برنامجه الذي لن يتكرر هذا المساء والمرة التانية في ظهوري معاه في هذا المساء برضه غنيت".

 

وأضافت دنيا سمير غانم: "من الحلقة دي شافني الاستاذ المؤلف مجدي صابر والاستاذ المخرج العملاق محمد فاضل ومثلت في مسلسل للعدالة وجوه كثيرة مع استاذنا كلنا النجم يحيى الفخراني وأعظم أم وفنانة النجمة دلال عبد العزيز والقديرة رجاء الجداوي اللي عمرنا ما هننساها ربنا يرحمهم يا رب وزميلي العزيز جدا الفنان أحمد زاهر ومجموعة كبيرة من النجوم اللي اتشرفت بالعمل معاهم في بداية مشواري الفني".

 

وأنهت دنيا سمير غانم حديثها طالبة من محبيها أن يلتمسوا لها العذر هذه الأيام، قائلة: "آسفة إني بطول عليكم ولكن استحملوني في المرحلة دي من حياتي اتعلمت إني لو حسيت إحساس صادق ناحية أي حد إني لازم أعبر عنه فورا لأن ده شيء هيسعدني أنا أولا قبل ما يسعده.. شكرا للجمهور العظيم اللي بيستحملني ويستحمل كل مشاعري لأنهم أهلي". 

 

نشير إلى أن دنيا سمير غانم كسرت حالة الحداد على والديها وشاركت متابعيها بصور وهي برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان وهي تتجول في مدينة الفيوم ومنها رحلة سفاري وتزلج على الرمال زيارة وادي الحيتان وغيرها من المعالم السياحية والأثرية التي تشتهر بها مدينة الفيوم، وعلقت دنيا سمير غانم على الصور، بقولها: "يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم مصر.. الفيوم". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز