عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منافسة شرسة بين 987 طالبًا في انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة

تصويت الطلاب
تصويت الطلاب

أجرت جامعة المنصورة، انتخابات اتحاد الطلاب، اليوم الأحد، بجميع الكليات البالغ عددها 18 كلية، وسط حالة من الهدوء سيطرت على الحرم الجامعي. 



 

وتابعت اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة الدكتور عادل التابعي، عميد كلية الطب البيطري، أعمال تصويت الطلاب، والتي بدأت في التاسعة صباحًا، واستمرت حتى الثانية ظهرًا، وأغلقت بعدها الصناديق، وبدأت عملية فرز الأصوات.

 

وشهدت الانتخابات منافسة شرسة بين 987 طالبًا وطالبة، من جميع الفرق الدراسية، على 7 لجان هم العلمية، الثقافية، الاجتماعية، العلمية، الفنية، الرياضية، الأسر، والجوالة، وذلك لاختيار اثنين في كل لجنة. 

 

وتفقدت اللجنة المشرفة على الانتخابات، أعمال تصويت الطلاب داخل اللجان، والبالغ عددها 538 لجنة على مستوى الجامعة، لتذليل أي عقبات تواجه الناخبين. 

 

ومن المقرر أن تجرى انتخابات جولة الإعادة، غدًا الاثنين، فيما ستجرى انتخابات أمناء اللجان والمساعدين بالكليات، بعد غدٍ الثلاثاء، ثم انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، الأربعاء المقبل، وانتخابات رئيس اتحاد الجامعة ونائبه، يوم الخميس المقبل.

 

كانت جامعة المنصورة، قد فتحت باب الترشح لانتخابات اتحاد طلاب الكليات، الأسبوع الماضي، وبلغ إجمالي من تقدموا بأوراق ترشحهم 1117 طالبًا وطالبة، ليصل عدد المرشحين بعد انتهاء مرحلة الطعون إلى 987 طالبًا وطالبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز