عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عامل يطعن زميله في مشاجرة لخلافات بينهما بشبين القناطر

شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية حادثا مأسويا، حيث شرع عامل في قتل زميله وقام بطعنه بمطواة في البطن فى مشاجرة بينهما على اثر مشادة بسبب خلافات بينهما، تم نقل المصاب الى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة فطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب والتحفظ على المتهم والاداة المستخدمه في الواقعة.



تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول المدعو "م. أ.م" 20 سنة عامل مصابا بطعنة نافذة اسفل البطن وحالته العامة غير مستقرة وجار نقله الى مستشفى بنها الجامعي.

 وبالانتقال تبين للمقدم محمد شديد رئيس مباحث المركز، توصل التحريات والفحص إلى ان المجنى عليه تشاجر مع المدعو "أ.ا" عامل بسبب مشادة بينهما تحولت لمشاجرة بسبب خلافات سابقة، فقام المتهم بطعنه فى منطقة البطن فسقط على الارض غارقا في دمائه وتم نقله للمستشفى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المتهم والاداة المستخدمه في الواقعة وجار العرض على النيابة فطلبت الاستعلام عن حالة المصاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز