عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خاص.. كيروش لم يستقر حتى الآن على قائمة منتخب مصر في كأس العرب

كيروش مدرب منتخب مصر
كيروش مدرب منتخب مصر

كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنه حتى وقتنا هذا لم يستقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على قائمة المنتخب المقرر إعلانها غدًا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب، بداية الشهر المقبل.



 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن قائمة أولية لمنتخب مصر، تضم 38 لاعبًا، سيتم غدًا تقليصها إلى 23 لاعبا في القائمة النهائية.

 

وقدم الاتحاد المصري، طلبًا للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بإجراء تعديل على القائمة المبدئية للمنتخب في البطولة، بسبب رفض بيراميدز مشاركة لاعبيها، بسبب خوضهم مباريات بطولة الكونفدرالية بنفس الوقت، ولكن لم ترسل اللجنة ردا وتجاهلت الطلب، ليقع الفراعنة في أزمة كبيرة.

 

وضمت قائمة منتخب مصر الأولية كلا من:

 

في حراسة المرمي: محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي.

 

خط الدفاع: "أحمد فتوح وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم، ومحمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني".

 

خط الوسط: "طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي".

 

خط الهجوم: "محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن".

 

١٠ لاعبين تأكد استبعادهم من القائمة النهائية

وسيتم استبعاد كل من: " أحمد حجازي- عبدالله السعيد- رمضان صبحي- محمد حمدي- علي جبر- حسين السيد- أحمد فتحي- أحمد توفيق- نبيل عماد دونجا- إبراهيم عادل".

 

وسبب استبعاد حجازي، يرجع إلى رفض فريقه أهلي جدة مشاركته مع المنتخب في البطولة، رغم موافقتهم في بداية الأمر، بسبب تحديد موعد المباراة المؤجلة للفريق أمام الهلال في نفس توقيت البطولة العربية.

 

وحتى الآن لم يتضح موقف نجم الزمالك أحمد أبو الفتوح، بسبب إصابته بارتشاح في الركبة وحاجته لفترة علاج تصل إلى أسبوعين، وبالتالي بنسبة كبيرة يتأكد غيابه عن المشاركة مع المنتخب في البطولة.

 

وتنطلق فعاليات البطولة يوم 1 ديسمبر المقبل، وتستمر حتى 18 من نفس الشهر، وتستضيفها دولة قطر.

 

وتقع مصر في مجموعة تضم كلا من لبنان والسودان ومنتخب الجزائر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز