عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المنيا يودع كأس مصر بهزيمة من لاڤيينا بهدف دون رد

المنيا يودع كأس مصر
المنيا يودع كأس مصر

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، بطولة كأس مصر، عقب الخسارة التي تلقاها اليوم من فريق لاڤيينا، أحد فرق القسم الثالث.



 

 أقيمت المباراة على ملعب منتحع الأسيوطي الرياضي، وخطف فريق لاڤيينا هدفا بالدقيقة الرابعة من المباراة، وتوالت الهجمات من قبل الفريقين خلال شوطي المباراة، ولم يتمكن فريق المنيا من إدراك التعادل .

 ولعب فريق المنيا بقيادة شديد قناوي المدير الفني المباراة بتشكيل ضم كلًا من: محمد عبد الوهاب "حارس مرمى" وبرسوم محروس- إبراهيم فاضل - معتز وزة  - عمار محسن - مصطفى الشوبكشي - مصطفى فرغلي - محمود بلية - محمد عبدالرحيم - محمد هشه - عمرو عثمان .

وفي سياق متصل تعادل فريقا المنيا وديروط بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب البترول ضمن مباريات الجولة السابعة.

حيث نجح  فريق المنيا في تسجيل هدف بالدقيقة 28 من الشوط الأول عن طريق اللاعب فيصل غريب وبعدها تعادل لديروط اللاعب  سامي قعدان في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني كثف كلا الفريقين هجماتهم، دون جدوى أو إحراز أهداف، بينما أضاع المنيا ركلة جزاء سددها اللاعب أحمد ترك في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

عقب التعادل يصل فريق المنيا إلى النقطة 14 في المركز الثالث ومتبقى له مباراة مؤجلة بينما كيما أسوان صاحب المركز الثاني برصيد 15 ويتصدر أسوان المجموعة برصيد 18 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز