عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالقصبي شرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 30 مترا، كما قامت الوحدة المحلية بالأخيوة بإزالة حالتين عبارة عن غرفة بالطوب الدبش الأبيض.



 

كما تم إزالة تشوينات بناحية الوحدة المحلية بالأخيوة على مساحة 175 مترا، وتم تسليم الأرض للإصلاح الزراعي للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين. وشنت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمهدية على مساحة 50 مترا بعزبة العمدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مدينه القرين بإزاله سور مُقام بالمخالفة على مساحه 10 أمتار بمنطقة الهايش بدون ترخيص وتم إزاله السور حتى مستوى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز