عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إزالة 1782 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه 18 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 1782 حالة تعدٍّ على مساحة 163 ألفا و930 متر مبانٍ و818 فدانا و7 قراريط و5 أسهم بنطاق المحافظة.



وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

 

أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بتنفيذ إزاله 1461 حاله تعدٍّ بالبناء المخالف بمساحه 163 ألفا و930 متر مبانٍ و321 حالة تعدٍّ بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، بمساحه 818 فدانا و7 قراريط بمراكز المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأشار المحافظ إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكل أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز