عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمود حميدة بطل «نقل عام»

محمود حميدة
محمود حميدة

يستعد الممثل القدير محمود حميدة، للقيام ببطولة مسلسل جديد بعنوان "نقل عام"، يتعاون من خلاله على المستوى الإنتاجي مع الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وكذلك المنتج ريمون مقار.



 

ويعود حميدة للدراما التلفزيونية بعد غياب استمر 5 سنوات، بالتعاقد على المسلسل مع "مجموعة فنون مصر" الإنتاجية، للعودة للدراما، منذ آخر أعماله في التلفزيون مسلسل "الأب الروحي".

 

وقال نجل محمود عبدالعزيز، في منشور له عبر حسابه في موقع "فيسبوك": "من 5 سنين كان أول تعاون لشركتنا العزيزة “مجموعة فنون مصر” مع النجم الكبير محمود حميدة في مسلسل ”الأب الروحي”، وحققنا مع بعض ومع كل فريق العمل من نجوم أمام الكاميرا وخلفها نجاح كبير وملحوظ على مستوى مصر والوطن العربي".

 

وعقب: "واليوم تعاون جديد في مسلسل “نقل عام” مع مجموعة كبيرة من النجوم أمام الكاميرا وخلفها أيضاً، وبمساندة ودعم كبير من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. ونتمنى أن نكون عند حسن ظن حضراتكم جميعاً".

 

وبدوره، نشر المنتج ريمون مقار صورة تجمعه بشريكه محمد محمود عبدالعزيز والفنان محمود حميدة، بعد التعاقد على مسلسل "نقل عام"، من خلال منشور له عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، وكتب: "بنرجع بعمل كبير يا ريت يعجبكم، مع نجوم كتير.. (نقل عام) بطولة النجم محمود حميدة".

 

وحول موعد عرض مسلسل "نقل عام"، فقد تم تحديد نهاية العام الجاري ومطلع العام الجديد موعداً من جانب الشركة المنتجة لعرضه حيث يجري البدء في التصوير على قدم وساق خلال الفترة الراهنة.

 

ومسلسل "نقل عام" هو عمل اجتماعي يدور حول بعض المشاكل التي تواجه المجتمع وطرق معالجتها، ويتناسب مع أجواء العائلة، وسيتم بدء عرضه حتى لو تزامن الأمر مع تصوير حلقاته الأخيرة.

 

"نقل عام"، بطولة محمود حميدة، وتشارك فيه أيضاً سوسن بدر، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان أيوب، وريم البارودي، وهو من تأليف ورشة فنون مصر، إنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج عادل أديب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز