عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يواصل الاستعداد وسامى يعالج الأخطاء قبل مواجهة المصري

فريق سموحة
فريق سموحة

يواصل فريق سموحة تدريباته على ملاعب النادى بالإسكندرية، تحت قيادة مديره الفنى أحمد سامى، استعدادًا لمواجهة المصري فى الأسبوع الثانى من بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وستقام المباراة يوم الاثنين المقبل 1أكتوبر على ستاد برج العرب الأسكندرية.

 

وبدأ أحمد سامى، علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولى الأولى ببطولة الدوري العام، والتي كلفت الفريق خسارة أول ثلاثة نقاط فى مشوار الدوري ذلك قبل مواجهة المصري .

 

ويواجه الفريق غياب ثلاثة لاعبين من التشكيل الأساسى أمام المصري بعد تعرض الثلاثى عبدالكبير الوادى وخالد عبدالفتاح، لإصابات عضلية خلال مواجة الاتحاد السكندرى، بينما يعانى شريف رضا من التهاب شديد فى العضلة الضامة وهو ما وضع المدير الفنى فى مأزق قبل مباراته المقبلة مع المصري، وسيعيد التفكير فى البدائل المتاحة حالياً فى ظل عدم انسجام الفريق بشكل كامل.

 

وطلب أحمد سامى من معاونيه تسجيل مباراة المصري أمام غزل المحلة في الجولة الأولى للدوري المقرر إقامتها الخميس المقبل لمشاهدتها وتحليلها لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق البورسعيدى قبل مباراتهما القادمة فى الدوري.

 

وعلى جانب آخر يحاول مدرب سموحه علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو فريقه خلال ديربى الأسكندرية خاصة وأن الفريق كان متسيد اللقاء منذ بدايته وسجل 4 أهداف فى أول 50 دقيقة من المباراة، بالإضافة إلى عقد جلسة خاصة مع الهانى سليمان حارس المرمى لمنحه الدعم اللازم خاصة وأنه من العناصر الأساسية فى الفريق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز