عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مذكرة تفاهم بين "تنسيقية الأحزاب" ووزارة الرياضة لتأهيل الشباب ودعم مشاركتهم في التنمية

مذكرة تفاهم بين تنسيقية شباب الأحزاب ووزارة الرياضة
مذكرة تفاهم بين تنسيقية شباب الأحزاب ووزارة الرياضة

وقع وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مذكرة تفاهم مع وزارة الشباب والرياضة، بهدف تأهيل الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في إنجاز أهداف التنمية الشاملة.



 

وفى بداية حديثه، قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن هذا الإجراء يأتي في إطار العمل على تمكين الشباب من المشاركة في أهداف التنمية الشاملة وغرس قيم المواطنة والانتماء من خلال المنصات الحوارية الخاصة بالتنسيقية والتي تجمع الشباب بمختلف التيارات السياسية.

واستطرد على هامش التوقيع، قائلا: تجربة التنسيقية تستحق الإشادة والتقدير والتمكين السياسي، وتعودنا أن يكون هذا الكيان ذراعاً آخر من كيانات الوزارة ولذلك فإننا سعيدين بهذا التعاون والتفاعل معه".

فيما وجه إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة وعضو أمناء تنسيقية الأحزاب؛ الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المستمر لشباب تنسيقية الأحزاب، مؤكدا أن مذكرة التفاهم وسيلة لدعم قطاعات كبيرة من الشباب فى مختلف المجالات، وهو أحد أهداف التنسيقية خلال الفترة الحالية.

وقع مذكرة التفاهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وسها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وحضر الحدث إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة وعضو مجلس أمناء التنسيقية، ومن أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية خالد بدوي، والدكتورة غادة علي، ومن أعضاء مجلس الشيوخ النائب محمد عمارة، ومن أعضاء التنسيقية مؤمن سيد وأحمد البشبيشى وزكى القاضى ومحمد شلبى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز