عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عبدالله يتفقد مدارس كفرالشيخ للاطمئنان على سير التعليم

جولة وكيل تعليم كفرالشيخ
جولة وكيل تعليم كفرالشيخ

أجرى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، جولة تفقدية لمدرسة السرايا للتعليم الأساسي، ومدرسة المرابعين للتعليم الأساسي، التابعين لإدارة سيدي غازي التعليمية، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.



وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم، علي سير العملية التعليمية بالحجرات الدراسية وحجرات الأنشطة والمعامل، واستمع لشرح المعلمين، وناقش الطلاب فيما درسوه من موضوعات في عدد من المواد الدراسية، مشيداً بمستوى التلاميذ، موجهاً الشكر لمدير المدرسة، وعدد من المعلمين المتميزين لجهودهم المتميز داخل المدرسة في خدمة الطلاب والعملية التعليمية.

واطمأن خلال الجولة على انتظام الدراسة بالمدارس مع التزام المدارس بالخريطة الزمنية لتوزيع المقررات الدراسية والمناهج، موجهًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون في ذلك، وتطرقت الجولة إلى تفقد المعامل المدرسية والفصول الدراسية ومخازن الكتب الدراسية.

 وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن جولاته التفقدية لمتابعة المدارس تهدف لتقديم الدعم لإدارة المدارس لمواجهة المعوقات وحل المشكلات، كما اطمأن على نسب الحضور بين العاملين والطلاب، مهنئاً المعلمين والطلاب والعاملين بالمدارس بالمولد النبوي الشريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز