عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوم الوفاء.. طب بنى سويف تُكرم العمداء السابقين ورؤساء الأقسام والموظفين

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرم  مجلس كلية الطب جامعة برئاسة الدكتور عاطف مرسي عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف عدداً من العمداء ورؤساء الأقسام المحالين للمعاش على رأسهم: "د. شعبان محمد رمضان أستاذ الأمراض الصدرية والذي شغل عدة مناصب منها: رئيس قسم الأمراض الصدرية بالكلية ومدير المستشفى الجامعي وعميد الكلية الأسبق، د.علاء عبدالحليم أستاذ الجراحة العامة الذي شغل عدة مناصب منها: رئيس قسم الجراحة بالكلية ثم وكيل كلية طب بنى سويف من إبريل 2007 وحتى مايو 2010، ثم عميد كلية طب بنى سويف من مايو 2010 وحتى مارس 2015، ثم نائب رئيس جامعة بنى سويف لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من اكتوبر 2014 كما عمل مشرفاً على كلية الحقوق لمدة ستة أشهر، ومشرفاً على كلية الصيدلة من 2015 إلى 2016، ومشرفاً على كلية طب الأسنان من 2016 إلى 2017 ثم محافظآ للقليوبية".



 

كما تم تكريم د.عمرو مسعود رئيس قسم المسالك البولية الأسبق ،د. عبدالعزيز الرفاعي رئيس قسم الأمراض الجلدية الأسبق ، د. عمرو جاد أستاذ الجراحة العامة ، د.محمد عبدالغفار الأستاذ المساعد بقسم النساء والتوليد وذلك لبلوغهم سن المعاش. 

 

 كما تم تكريم عدداً من موظفين الكلية المحالين للمعاش "عبدالعزيز رجب مدير الشؤون مالية ، نهلة عثمان مدير قسم المعامل، علاء رأفت مدير رعاية الشباب السابق وكرم المجلس عدداً من الموظفين المتميزين في العمل "فريد السويفي (الدراسات العليا)- أحمد عبدالغفار -  عادل عبدالجواد ( إدارة شؤون الطلاب )-  منال أحمد صديق -  شيماء ماهر (أمانة مجلس الكلية )- منى علي حسن ( الشؤون المالية ). 

 

وأكد الدكتور عاطف مرسي، أن هذا التكريم لهذه الكوكبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس وموطفي الكلية، يأتى تقديراً من الكلية لدورهم ومشاركتهم الفعالة على مدار السنين في البذل والعطاء والجهد الدائم حتى اصبحوا مثالاً يحتذى به بين زملائهم حضر التكريم رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس من أعضاء مجلس الكلية والدكتور محمد شعبان خبير جراحة المخ العالمى ومدير عام المستشفيات الجامعية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز