عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

محافظ المنيا: نقلة نوعية في مختلف القطاعات ضمن مبادرة "حياة كريمة"

أكد محافظ المنيا أسامة القاضي، أن المحافظة تشهد نقلة نوعية خلال الفترة الحالية، نتيجة ما يتم تشييده من مشاريع ضخمة في مختلف القطاعات، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي يتم تنفيذها في 5 مراكز بالمحافظة.



وأوضح المحافظ - حسب بيان اليوم /الثلاثاء/ - أنه وجه وكيل وزارة الزراعة بالتيسير على المزارعين لسرعة صرف كروت السماد الخاصة بالمزارعين "كارت الفلاح الذكي" من الجمعيات الزراعية، مع المرور على كافة مراكز المحافظة، لتلافي تأخر تسليم تلك الكروت للمزارعين.

ووجه القاضي مديرية الشباب والرياضة بسرعة إنهاء إجراءات تخصيص 400 متر مربع بقرية بني خالد بمركز سمالوط؛ لإقامة مركز شباب عليها وفقاً للإجراءات القانونية.

وكلف رؤساء المدن ووكلاء الوزارات وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة تأكيد التعاون المثمر بينهم وبين نواب البرلمان بما يحقق النفع العام ويعود بالصالح على المواطنين ويحل مشاكلهم ويلبي مطالبهم، باعتبارهم حلقة الوصل بينهم وبين المواطنين.

وأشار إلى أن هناك متابعة ميدانية علي أرض الواقع لمعدلات التنفيذ، موكداً حرص القيادة السياسية على إنجاز الأعمال وتوصيل كافة الخدمات والمرافق بجميع المراكز المستهدفة؛ بهدف تطوير قرى الريف المصري، ومن أولى ثمارها افتتاح مدرسة السلام الإعدادية بقرية نزلة جريس بمركز أبو قرقاص، والتي تعد أول مشروعات المبادرة "الرئاسية حياة كريمة" وتم افتتاحها مع بداية العام الدراسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز