عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منحة دراسية مجانية لطلاب الثانوية الصناعية من المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

أعلنت محافظة شمال سيناء عن توفير منحة دراسية مجانية لطلاب الثانوية الصناعية للدراسة، في المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش.



وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال، أنه تم بالتعاون مع رئيس مجلس أمناء المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش توفير المنحة للطلاب المتفوقين الحاصلين على الثانوية الصناعية نظام 3 أو 5 سنوات للدراسة في المعهد.. مشيرا إلى أنه من شروط الحصول على المنحة: أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الثانوية الصناعية نظام الثلاث والخمس سنوات للعام الدراسي 2020/ 2021، وأن يكون مصري الجنسية ومن أبناء المحافظة أو المقيمين بها اقامة دائمة، والحصول على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من شمال سيناء، وأن يكون حاصل على مجموع درجات بنسبة 82.42 % لنظام الـ3 سنوات و80.44 لنظام الـ5 سنوات.

وأضاف المحافظ أنه يتم تلقى الطلبات الخاصة بالمنحة في مركز المعلومات بديوان عام المحافظة بالعريش في مواعيد العمل الرسمية اعتبارا من اليوم الأحد وحتى يوم الخميس المقبل.

وأشار المحافظ إلى أن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هي: صورة بطاقة الرقم القومي، صورة شهادة الميلاد، صورة استمارة شهادة الثانوية الصناعية، مستخرج من شهادة الثانوية الصناعية، وإفادة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز