عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط والد ووالدة الطفل الذي عثر عليه بمدخل منزل بأبو كبير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنيةبالشرقية من إلقاء القبض على والد ووالدة الطفل الرضيع الذي عُثر عليه بمدخل منزل أحد الأهالي بمدينة أبو كبير منذ ثلاثة أيام وتم إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.



 

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغًا من مركز شرطة أبو كبير بعثور الأهالي على طفل رضيع يبلغ من العمر نحو عام وبجواره حقيبة تحوي بعض الملابس الخاصة به ولبن أطفال.

 

 

علي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة لمكان الواقعة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة . وتبين من التحقيقات، أن الأهالي شاهدوا شابًا في بداية في العقد الثاني كان يحمل الطفل وحقيبة ملابسه وتواجد أمام مسجد الحاجة زينب سالم بمدينة أبو كبير منذ أذان العصر وحتى أذان العشاء، وأفاد عامل المسجد أنه رأى الشاب يؤدي صلاة المغرب وبجواره الطفل.

 

 

وكان الشاب يبكي وسأله المصلون إذا كان يريد شيئا فرد بالرفض وحاول شخص إعطائه مال ولكنه رفض أيضا. وأضاف أحد الأهالي يدعي "حسين" أنه شاهد والد الطفل واقفًا في الشارع ناحية منزله فترة من الوقت فذهب إليه وسأله عن ما إذا كان يستطيع مساعدته أو تقديم أي شيء يحتاج له من طعام أو مال او توفير مكان للمبيت فيه ولكنه أخبره أنه يشعر ببعض الضيق وأخذ رقم هاتفه وأبلغه أنه سيتواصل معه إذا أراد شيئا.

 

 

وأشار المواطن، إلى أنه تركه وانصرف وبعد فترة من الوقت فوجئ بزوجته تخبره بوجود الطفل بمدخل المنزل فسارع بحمل الطفل وحاول البحث عن الشاب دون جدوى فيما قام الأهالي بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور لمباشرة الواقعة وتم نقل الطفل إلى مستشفى أبو كبير المركزي وأمرت النيابة في وقت لاحق بإيداعه في دار رعاية .

 

وتوصلت جهود فريق البحث لتحديد مكان والد ووالدة الطفل ناحية المانسرتلي وتم ضبطهما وأفادا أنهما قررا التخلص من الطفل بسبب عدم قدرتهما على الانفاق عليه. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز