عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم القليوبية تفوز بالمركز الأول بالجمهورية في دوري المكاتب التنفيذية

حصلت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في أنشطة الاتحادات الطلابية فى المسابقات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم عن العام الدارسي الحالي، والتي تمثلت فى مسابقة دوري المكاتب التنفيذية للمراحل الثلاثة.



 

وقال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن ذلك فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

وحصلت مدرسة المنايل الابتدائية المشتركة بإدارة الخانكة التعليمية على المركز الأول علي مستوى الجمهورية فى التصفيات النهائية لدوري المكاتب التنفيذية علي مستوى المحافظة.

 

وأشاد وكيل التعليم بالقليوبية، بجهود التوجيه العام التربية الاجتماعية بقيادة محمد مرسى الموجه العام للتربية الاجتماعية، مرفت السيد مسؤول الاتحادات الطلابية وبكافة الجهود المبذولة لدعم وتنمية وتأهيل الطلاب فى مختلف الانشطة التربوية مقدما التهنئة لجميع العاملين بالتربية الاجتماعية بنطاق المحافظة.

 

كما وجه وكيل التعليم الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء للحفاظ على ذلك المستوى، والتطلع لحصد المزيد من المراكز المتقدمة في الفترة القادمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز