عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أشرف صبحي يشهد توزيع جوائز الاتحاد العام لمراكز شباب مصر

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، و اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الحفل الختامي الذي نظمته المحافظة ومديرية الشباب والرياضة بمجمع دمنهور الثقافي وذلك فى ختام زيارة استمرت على مدار اليوم تم خلالها افتتاح وتفقد عدد من المشروعات الرياضية على أرض المحافظة بمراكز وادي النطرون وبدر وكوم حمادة وأبو المطامير.



 

وتم خلال الحفل تقديم عرض تسجيلي عن إنجازات الشباب والرياضة بالبحيرة خلال الفترة الماضية تضمن الإنجازات التي تحققت فى هذا القطاع على أرض البحيرة. 

 

وأكد محافظ البحيرة على التعاون والتنسيق بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لتنفيذ باقة من المنجزات في قطاع الشباب والرياضة هدية الدولة لشباب المحافظة، مشيرا إلى أنه تم استهداف مليون و٨٠٠ ألف شاب بمبادرات مختلفة وبرامج تدريب والأنشطة المقامة من قبل وزارة الشباب كلها تخدم أبناء المحافظة، وتستوعب طاقات الشباب والتي وجه السيد الرئيس بحُسن استثمارها والاهتمام بها.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المحافظة لتحقيق العديد من الإنجازات بالقطاع الرياضى والتعاون والتنسيق المتبادل فى هذا الشأن، مؤكداً على مراكز الشباب ستكون مراكز تنمية وستضم العديد من البرامج التعليمية والخدمية والأسرية ضمن الاهتمام الكبير من الدولة بالشباب وسيتم تنمية الوعي باعتباره قضية هامة وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والأوقاف ودار الإفتاء والكنيسة والثقافة.

 

وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة بتوزيع جوائز الاتحاد العام لمراكز شباب مصر على الفائزين في مهرجان بدر  بألعاب "شد حبل - عروض الجمباز - تنس طاولة تحت ١٨ وفوق ٣٥ - كاراتيه - خماسي كرة قدم".

 

كما تم فتح باب الحوار الشبابي وتم خلاله الرد على كافة الاستفسارات لدى النشء والشباب الحضور من أبناء مركز شباب المحافظة.

 

وأختتم اللقاء بحفلاً فنياً لفرقة كورال الموسيقى لمركز للفنون بمديرية الشباب، وشهد الحفل الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز