عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عقب الافتتاح الرسمي للفعاليات

وزارة التجارة: إقبال كبير من الزائرين على الجناح المصري بمعرض "إكسبو 2020"

الجناح المصري بمعرض إكسبو 2020
الجناح المصري بمعرض إكسبو 2020

أوضحت وزارة التجارة والصناعة أن الجناح المصري المشارك في فعاليات "إكسبو 2020" بدبي، شهد إقبالًا كبيرًا من الزائرين، وذلك خلال اليوم الأول لبدء الفعاليات، إذ شهدت إمارة دبي افتتاحاً أسطورياً مساء أمس الخميس، للإعلان عن بدء فعاليات الإكسبو، التي تستمر لمدة 6 أشهر بمشاركة 192 دولة.



الجناح المصري بمغرض (إكسبو 2020)
الجناح المصري بمغرض (إكسبو 2020)

 

 

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الجمعة، أن مصر تشارك في هذا المحفل الدولي بجناح متميز يعكس ثقلها ومكانتها على المستويين الإقليمي والعالمي، وتستهدف أن يكون الجناح المصري من أبرز وأهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في الإكسبو، وذلك بفضل ما تتمتع به مصر من حضارة عريقة ومكانة راسخة في المنطقة، إلى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات.

وأضافت أنه من المقرر أن يتم عقد 116 فعالية داخل الجناح المصري تتضمن ورش عمل ولقاءات نقاشية ولقاءات أعمال وصالونات ثقافية، إلى جانب 9 معارض متخصصة في مجالات الآثار والتعليم والاستثمار العقاري ومعرض تراثنا، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية والثقافية.

 

وأشارت إلى أن الفعاليات تشمل عددًا من الموضوعات الخاصة بالمدن والتطوير العمراني، والسياحة، والتنمية المستدامة، والصحة، والزراعة وتحسين مستوى المعيشة، والمرأة، والشباب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز