عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

نيفين جامع: "إكسبو ٢٠٢٠ دبي" يشارك فيه جميع وزارات مصر

قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن جميع وزارات مصر شاركت في الإعداد والتحضير لمشاركة مصر في إكسبو ٢٠٢٠ دبي.



 

وأضافت جامع، إن معرض إكسبو ٢٠٢٠ يهدف إلى تحفيز الاستثمار وتحقيق الشراكات الجديدة والمشروعات، وأنه في بداية شهر أكتوبر، باعتبار أن هذا الشهر شهر الانتصارات والانجازات بالنسبة للمصريين.

 

وأكدت جامع أن المعرض يعرض العديد عن تراث مصر، سواء عن الآثار والحرف التراثية وحتى الأكلات الشعبية المصرية.

 

وصرحت جامع بأن الحكومة المصرية بذلت جهودا كبيرة لإنجاح المشاركة المصرية بإكسبو ٢٠٢٠ دبي من خلال جناح متميز يعكس ثقل ومكانة مصر على المستويين الإقليمى والعالمي، وذلك بتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومتابعة مستمرة من جانب رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي.

 

وقالت جامع أنه تم التنسيق على أعلى المستويات بين الوزارات والأجهزة المعنية، من خلال اللجنة الوطنية للمشاركة المصرية بإكسبو ٢٠٢٠ دبي، والتي تضم ٢٥ وزارة، فضلا عن عدد كبير من المؤسسات والهيئات وتجمعات رجال الأعمال، وذلك بهدف المشاركة بجناح يليق باسم الدولة المصرية وتاريخها العريق بين دول منطقة الشرق الأوسط وقارة افريقيا.

 

وكان المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، أقام مؤتمرا صحفيا وإعلاميا، للإعلان عن تفاصيل المشاركة المصرية بـ"إكسبو ٢٠٢٠ دبي" قبيل أيام من الافتتاح الرسمي. وكان على رأس الحضور نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ود. منى الحديدى والاعلامى نشأت الديهي وأعضاء المجلس الأعلى للإعلام، ولفيف من رؤساء  تحرير الصحف والصحفيين والإعلاميين والمراسلين.

لما البنت ترفع راس أبوها| هاجر من زراعة الأرض إلى السياسة والاقتصاد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز