عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الفيديو المسرب.. ميدو يدافع عن ضياء السيد

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

 دافع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، عن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، بعدما بعدما نُشر فيديو له خلف الكاميرات، أثناء لقاء له في برنامج على قناة العربية.



 

 

 

قال ميدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "‏أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهما بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الاول عندما كان مساعدا لبرادلي".

 

وكان قد تم تسريب فيديو له وهو يقول "شيكابالا مش هيهوب ناحية منتخب مصر" مع بعض السخرية من نادي الزمالك.

 

تفاجأ المدرب العام لمنتخب مصر بتسريب الفيديو في ساعة متأخرة من الليل أمس وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

اذ قال، "‏انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الاساس …. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى واثناء ولايتى مع الامريكى بوب برادلى انا كنت اكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، ‏اما بالنسبة لقناة العربية سوف اقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير اخلاقى".

 

ويعاون ضياء السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، في مهمة صعبة بتصفيات كأس العالم، بعد إقالة حسام البدري المدير الفني السابق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز