عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الفنانة رانيا الخواجة: "أنا مش خطافة رجالة"

رانيا الخواجة
رانيا الخواجة

أكدت الفنانة الشابة رانيا الخواجة، إن روح المشاركة وحب العمل في لوكيشن التصوير هو أساس نجاح حكاية "بيت عز"، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا"، الذي عرض مؤخرًا على قناة dmc وحقق نجاحًا كبيرًا. 



 

وأشارت رانيا الخواجة، إلي أن شخصية مني التي جسدتها ضمن الأحداث تعد من الشخصيات المقربة لها لأنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس فهي إنسانة طبيعية، وعلى الرغم من صغر مساحة الدور، إلا أنه كان مؤثرًا في السياق الدرامي.

 

وأضافت: عندما قرأت الشخصية على الورق، شعرت بقيمة الدور وقوة الشخصية التي أخرجت جميع أحاسيسها من القلب، فهي ليست خطافة رجالة، كما اعتقد البعض ولكن دوري كان من الأدوار المؤثرة في الحكاية وكنت سعيدة جدًا بردود الأفعال القوية التي لمستها بين الجمهور في الشارع.

 

ويذكر أن "بيت عز" أولى حكايات مسلسل "إلا أنا 2"، ويشارك في بطولة الحكاية إلى جانب سهر الصايغ، كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلى.

 

كما أن مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز