عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القيمة التسويقية للاعبي السوبر.. قبل مباراة الثلاثاء

لا تعترف كرة القدم سوى بالعرق والجهد المبذول داخل المستطيل الأخضر، ولا تتدخل القيمة التسويقية للاعبي الفرق في نتائج مباريات كرة القدم.



 

 

القيمة التسويقية- على الرغم من ذلك- تلعب دورًا كبيرًا في الطبيعة الفنية للفرق داخل المستطيل الأخضر، فقد تقلب صفقة ذات قيمة عالية نتائج مباريات وتحسم بطولات.

 

في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 21/9 يلتقي ناديا الأهلي وطلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المصري.. وتتخطى القيمة التسويقية للاعبي السوبر 35 مليون يورو، فهل تحسم القيمة التسويقية تلك البطولة؟

 

ويعد لقاء السوبر هو الخامس عشر للنادي الأهلي صاحب القيمة التسويقية الأعلى في الأندية المصرية.

وخلال السطور التالية تستعرض "بوابة روزاليوسف" القيمة التسويقية للاعبي السوبر في فريقي الأهلي بطل الدوري لموسم 2020/2019 وطلائع الجيش وصيف كأس مصر للموسم نفسه.

 

القيمة التسويقية للاعبي الأهلي

 

يعد النادي الأهلي المصري هو الأعلى تسويقيًا في الدوري المصري، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتبلغ القيمة التسويقية للاعبي الأهلي نحو ٢٩.٦ مليون يورو، ويعد أعلى ثلاثة لاعبين في القيمة التسويقية في قائمة لاعبي النادي الأهلي، هم:

قائد الفريق وحارس مرماه محمد الشناوي صاحب الـ٣٢ عامًا، وتبلغ قيمته التسويقية ٢.٥ مليون يورو.

ويأتي خلفه- في المركز الثاني- لاعب الوسط المهاجم، محمد مجدي قفشة، صاحب الـ٢٥ عامًا، صانع ألعاب النادي الأهلي، وتبلغ قيمته التسويقية ٢.٢ مليون يورو.

ويأتي في المركز الثالث، لاعب الوسط المدافع المالي آليو ديانج، صاحب الـ٢٣ عامًا، وتبلغ قيمته التسويقية ٢ مليون يورو.

أما بيرسى تاو، اللاعب الجنوب إفريقي، المنضم حديثًا لفريق الأهلي، قادمًا من برايتون الإنجليزي، فتبلغ قيمته التسويقية نحو ٣ ملايين يورو، ويعد هو اللاعب الأعلى في القيمة التسويقية في الوقت الحالي داخل صفوف النادي الأهلي.

 

القيمة التسويقية للاعبي طلائع الجيش

يحل نادي طلائع الجيش في المركز السادس ضمن قائمة أغلى فرق الدوري المصري، وتبلغ القيمة التسويقية للاعبي طلائع الجيش زهاء ٦.٤٥ مليون يورو.

 

ويعد أعلى ثلاثة لاعبين في القيمة التسويقية ضمن قائمة نادي طلائع الجيش هم:

 

الجناح الأيسر أحمد سمير، صاحب الـ٢٧ عامًا، الذي تبلغ قيمته التسويقية نحو ٦٠٠ ألف يورو.

 

ويأتي خلفه، في المركز الثاني، قلب الدفاع التونسي محمد علي الجويني، صاحب الـ٢٧ عامًا وتبلغ قيمته التسويقية نحو ٥٥٠ ألف يورو.

 

وفي المركز الثالث يأتي حارس مرمى الفريق العسكري، محمد بسام، صاحب الـ٣٠ عامًا، وتبلغ قيمته التسويقية نحو ٥٠٠ ألف يورو.

 

شاهد أيضاً

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز