عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال "ماكو" بالعرض الخاص

احتفل صناع فيلم "ماكو" بالعرض الخاص له، الذي أقيم فى إحدى دور العرض السينمائية بالتجمع الخامس، وذلك بحضور عدد من أبطال الفيلم، بينهم ناهد السباعي ومحمد مهران وزوجته مي، والفنان اللبناني نيقولا معوض والممثلة التونسية فريال يوسف وسارة الشامي وعمرو وهبة.



 

 

 

وشهد العرض الخاص مشاركة عدد من الفنانين لتهنئة أبطال الفيلم، منهم ماجد المصري، جيلان علاء، وليلى وملك أحمد زاهر والموزع الموسيقي هشام خرما وعلاء عرفة وإيناس عز الدين.

 

 

"ماكو"، يعد أول فيلم سينمائي مصري تدور أحداثه عن أسماك القرش، إذ يتناول قصة غرق العبارة السلام، ومحاولة الغوص في أعماق البحر الأحمر وسط القروش.

 

 

وكانت الممثلة بسمة قد شاركت متابعيها في أجواء معاناتها في تصوير فيلمها الجديد "ماكو"، وكشفت على موقع انستجرام عن مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيلم، ظهرت خلاله برفقة مجموعة من الفنانين أثناء تصوير مشهد في البحر، يبدو أنه في وقت الفجر أثناء الطقس البارد في الشتاء، حيث ظهر المخرج هشام الرشيدي، مرتدياً ملابس ثقيلة لوقايته من برودة الطقس.

 

ومازحت بسمة المخرج هشام الرشيدي، بسبب طلبه منهم النزول في مياه البحر، رغم برودة الطقس الشديدة، حيث علقت على الفيديو قائلة: "ما هو مش طبيعي يا أستاذ هشام تطلب مننا ننزل البحر ده!! في الجو ده!! وتفضل أنت برة المياه لابس تسعين طبقة هدوم تقيلة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز