عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ختام مبادرة: "صيفنا على كيفنا" لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بالعريش

اختتمت ادارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء تنفيذ مبادرتها الأسبوعية باسم: "صيفنا على كيفنا"، وذلك تحت شعار: "هنسيب لك علامة".. تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم، وباشتراك طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمي وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالمحافظة.



 

وأكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء، المشرفة على المبادرة، أنه تم اطلاق المبادرة من مكتب المحافظ في نهاية يونيو الماضي.. حيث استمرت على مدار 5 أسابيع للترفيه عن طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمي وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، وأقيمت في عدة أماكن ترفهية ومنتزهات مختلفة وعلى شاطئ البحر بمدينة العريش.. بينما كان الختام في مخيم نادي السعادة بالعريش بحضور فاطمة نصار رئيس مجلس ادارة نادي السعادة وجمعية في حب مصر وعدد من قيادات التربية والتعليم والمحافظة والشخصيات العامة وأعضاء نادي السعادة.. الى جانب طلاب التربية الخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج التعليمي وعدد من المدرسين والمسؤولين.. حيث تهدف المبادرة الى دمج الطلاب في المجتمع الى جانب الترفيه عنهم.

 

وشارك المعلمون والطلاب ومسؤولو الأنشطة في عدد من الأنشطة والفقرات الفنية والرياضية.

 

ومما يذكر أن ادارة التربية الخاصة سبق لها تنفيذ العديد من المبادرات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والدمج التعليمي والأيتام في مختلف المناسبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز