عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسين لبيب يرد على "توجيه الدوري للزمالك".. وسبب أزمة جنش

حسين لبيب
حسين لبيب

 أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن الدوري ما زال في الملعب ولم يحسم بعد.



 

قال لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش، "الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في مباراتين المقبلتين بالدوري الممتاز لحسم اللقب، لأنه مازال في الملعب".

 

وأضاف، "رجولة لاعبي الزمالك، منحتنا نقاط مباراة سيراميكا كليوباترا، وهدفنا الفوز في آخر جولتين بالدوري وليس مباراة واحدة، وهدفنا هو إسعاد جماهير الزمالك بلقب الدوري".

 

وتحدث عن ما اثير في الفترة الأخيرة بتوجيه الدوري للزمالك وقال، "البعض يردد نغمة توجيه الدوري للزمالك، هذا الموسم رغم أن هناك من لاعبي الزمالك من تعرض للإيقاف لـ12 مباراة".

 

وعن أزمة جنش قال: ”محمود جنش انفعل عقب علمه بوجوده بديلا في لقاء سيراميكا، وتمت معاقبته بالاستبعاد من المباراة، والمخطئ سيحاسب ولن نسمح لأى لاعب بالخروج عن الالتزام”.

 

كما تحدث عن أشرف بن شرقي، قائلا: ”نركز حاليا في الدوري وبعده في الكأس ثم سنركز على ملف تجديد عقد اللاعب، هناك نقطتا خلاف سيتم حسمهما في جلسة تفاوض رسمية، لم نجلس مع اللاعب بشكل رسمي وسيتم عقد جلسة معه عقب نهاية الدوري”.

 

وعن خصم نقاط من الزمالك قال، "مستمرون في قضيتنا ضد فرجاني ساسي، ونتناقش مع أتشيموبنج لحل أزمته قبل جلسة الاستماع المحدد لها 10 سبتمبر، ولم نتلقى أى مخاطبات بشأن خصم نقاط من رصيد النادي”.

 

وأتم حديثه قائلا: ”بحسب ما ينص القانون لا بد من تسليم الزمالك يوم 25 نوفمبر القادم، وإذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور، سنطبق القانون فعلا”.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز